تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية لـ 2 ديسمبر

الكينج محمد منير
الكينج محمد منير

كشفت الجمعة المنظمة لحفل الكينج محمد منير، انه تم تغيير الموعد للجمعة الموافق ٢ ديسمبر ، في "أليكس ارينا"، بمنطقة سيدى جابر في الإسكندرية، بمشاركة المطرب فريد بعد تصدره التريند بأغنية "لو جاي في رجوع " في الحفل مع الفنان عزيز مرقة والكينج محمد منير.

وكان قد أصدرت الشركة المنظمة بيانا صحفيا ينص علي: "تم تأجيل الحفل ليوم الجمعة ٢ ديسمبر وحرصا منا على إقامة حفل تاريخي أسطوري اخر للكينج “محمد منير" و الفنان الاردني "عزيز مرقة" بالإسكندرية".
 
وتابع قائلا: "قررنا الأتي تغيير موعد الحفل ليقام يوم الجمعة ٢ ديسمبر ٢٠٢٢ ونعدكم بتقديم حفل للتاريخ وتقديم الكثير من المفاجآت الأيام القادمة وغايتنا دائماً هي إسعاد جمهورنا ولا نتمنى أبدا غير ذلك".

ويعتبر حفل فريد الأول في حفل هام للكينج محمد منير بعد نجاح أغنيته (لو جاي في رجوع)، التي حققت ما يزيد عن 31 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب".

وشارك محمد منير خلال الأيام الماضية في مهرجان الموسيقى العربية وامتع «منير» جمهوره بتقديم برنامج خاص لجمهوره ضم نخبة من أعماله الشهيرة، التي نجح من خلالها فى تحقيق انتشار واسع وقاعدة جماهيرية عالمية، تضم 14 أغنية من أعماله القديمة والحديثة وهى «شتا، أبو الطاقية، حارة السقايين، صفصافة، وسط الدايرة، الكون، حتى حتى، يا عروسة النيل، حرية، علي صوتك، للي، علمونى، حدوتة مصرية، والرزق على الله».