بعد حضورها حفل زفاف.. إصابة شخصين عقب خروجهما من قاعة أفراح بالغربية 

موضوعية
موضوعية

كتب: عصام عمارة 

شهد الطريق الزراعي السريع بين مدينتي طنطا وكفر الزيات بمحافظة الغربية، إصابة شخصين بكسور وكدمات وسحجات وجروح متفرقة، ونزيف داخلي، بعد أن صدمتهما سيارة أثناء خروجهما من إحدى قاعات الأفراح.

 

كان المصابان يحاولان عبور الطريق بالقرب من قريه شبرا النملة، التابعة لمركز ومدينة طنطا، وتم نقلهما إلى مستشفى طنطا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة.

 

 كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ من الأهالي بإصابة شخصين بإصابات بالغة، بعد أن صدمتهما سيارة مسرعة، أثناء عبورهما الطريق، من أمام إحدى قاعات الأفراح،  بطريق طنطا - كفر الزيات وبالقرب من قرية شبرا النملة التابعة لدائرة المركز.

 

اقرأ أيضا  |  إقبال كبير على سيارات التموين لتوفير الأرز بالأسعار المقررة في الغربية| صور

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وشرطة النجدة وسيارتي إسعاف إلى محل الواقعه، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية إصابة شخصين بكسور وسحجات وكدمات متفرقة، ونزيف داخلي، بعد أن صدمتهما سيارة مسرعة، أثناء خروجهم من إحدى قاعات الأفراح، وعبورهم الطريق، وتم نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي، بحاله صحيه خطيرة، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

 

وتحرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف والتحفظ على سائق السيارة وقائدها، وندب مهندس الفحص الفني لإعداد تقرير بشأنها ومتابعة الحالة الصحية للمصابين.