محافظ أسوان يتابع جهود حياة كريمة ونسب تنفيذ المشروعات بنصر النوبة

مشروعات المبادرة الرئاسية
مشروعات المبادرة الرئاسية

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الجولات الميدانية لوحدة حياة كريمة بالمحافظة لمتابعة معدلات الإنجاز ونسب التنفيذ للمشروعات الجارية داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "التطوير الشامل للريف المصري" على مستوى مدن ومراكز المحافظة.

قام أعضاء الوحدة بقيادة المهندس ناجح مصطفى بالمتابعة الميدانية لمشروعات المبادرة الرئاسية داخل قرى وادى النقرة التابعة لمركز نصر النوبة ليستفيد منها أكثر من 18 ألف نسمة داخل 6 توابع، وتضمنت جولة أعضاء وحدة حياة كريمة التي رافقهم خلالها مسئولي الشركات والمقاولين تفقد مشروع المجمع الخدمي بنسبة 90%.

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يتابع جهود التجربة الرائدة في منظومة النظافة العامة

وجارى العمل في مشروع المجمع الزراعي بنسبة 70%، ومشروع محطة رفع الصرف الصحي بقرية الحكمة بنسبة 50%، وكذا جارى العمل في مشروع إنشاء وحدة إطفاء قرية الآمال بنسبة 35%، وبالتوازي تم الانتهاء من مشروع تطوير ورفع كفاءة نقطة شرطة قرية الحكمة.

كما تم الانتهاء من مشروع إنشاء مدرسة الحكمة الثانوية، وأكمل أعضاء وحدة حياة كريمة جولتهم بتفقد مشروع مد شبكات الغاز الطبيعي بقرى وادى النقرة، وكذا الوصلات المنزلية بنسبة 50%.


بينما جارى رصف الطريق من توشكى لوادي النقرة، وباقي القرى بأطوال وصلت إلى 50 كم، وتم تنفيذ حوالى 60% حتى الآن وسط مشاركة لـ3 شركات في تنفيذ أعمال الرصف، ويتزامن مع ذلك استكمال العمل في التشطيبات النهائية بوحدة إسعاف وادى النقرة بنسبة 75%.