شوبير يكشف موقف محمد عواد من الانضمام لمعسكر المنتخب

محمد عواد
محمد عواد


أكد الإعلامى أحمد شوبير أن قائمة منتخب مصر لخوض معسكر نوفمبر الجاري، المقرر الإعلان عنها اليوم الخميس، لن تتضمن تواجد حراس مرمى من نادي الزمالك.

ويعقد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس بمقر اتحاد الكرة، للكشف عن تفاصيل معسكر الفراعنة والاعلان عن القائمة المبدئية للاجندة الدولية في نوفمبر الجاري.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: "قائمة المنتخب الوطني لمعسكر شهر نوفمبر ستضم 3 حراس مرمى فقط، هم: محمد الشناوي حارس الأهلي، وأحمد الشناوي حارس بيراميدز، ومحمود جاد حارس المصري".

وأضاف: "المعسكر سيشهد ودية وحيدة ضد بلجكيا، بعد فشل المفاوضات مع منتخبي الكويت والأردن لخوض ودية".

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على إقامة معسكر المنتخب على فترتين على أن تكون الفترة الأولى من يوم 7 إلى 11 نوفمبر الجاري ، بالقاهرة ، وتكون للاعبين المحليين ، مع استبعاد لاعبي الأندية المرتبطة بالمشاركات الأفريقية خلال تلك الفترة من الاختيارات ، بالإضافة إلى اللاعبين المحترفين المرتبطين بالمشاركة في دوريات فرقهم حتى 12 و 13 نوفمبر.

بينما تنطلق الفترة الثانية لمعسكر منتخب مصر ، يوم 13 حتى 18 نوفمبر الجاري وتكون للقائمة النهائية المختارة من اللاعبين لودية بلجيكا المقرر إقامتها يوم 18 بالكويت .