الرجاء يكشف سبب رحيل زكريا الوردي

زكريا الوردي
زكريا الوردي

كشف عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء المغربي سبب عدم الاحتفاظ بنجم الفريق السابق زكريا الوردي، الذي انتقل مطلع الموسم الجاري لنادي الزمالك مجانًا في صفقة انتقال حر.

وأكد البدراوي في تصريحات تلفزيونية: وجدت مجموعة من اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع الرجاء عند انتخابي رئيسًا للنادي، وقد اتخذوا قرارهم بعدم الاستمرار، ومنهم زكرياء الوردي" .

وأضاف رئيس النادي: "الوردي كان مرشحا للانتقال لأحد الأندية بالدرجة الثانية الفرنسية، إلا أن مشكلة تتعلق بتأشيرة السفر منعت انتقاله لفرنسا".

وتابع البدراوي: "الوردي انضم بعد ذلك للزمالك، ولم يكن بإمكاني وقتها إقناعه لأنه كان يريد الاحتراف خارج المغرب، واتفق مع فريق كبير، لذلك لا أتحمل مسؤولية رحيله".

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة مساء اليوم الأربعاء مع نظيره إنبي باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الثالث برصيد 6 نقاط، في حين يحتل الفريق البترولي المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة. 

ويأمل الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تحقيق الفوز في لقاء اليوم، لمواصلة الانتصارات في البطولة والاستمرار في رحلة الدفاع عن اللقب، كما يأمل الأبيض في مصالحة الجماهير بعد خسارة السوبر المحلي.

وحرص الجهاز الفني خلال الأيام الماضية على تجهيز لاعبيه للقاء اليوم، وطالب فيريرا لاعبي الزمالك بضرورة التركيز وعدم الاستهتار بالمنافس، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بعدم ترك مساحات في دفاع الفريق.

ويفتقد الأبيض لخدمات كل من محمود حمدي " الونش" و نبيل عماد "دونجا"  والسنغالي إبراهيما نداي وأحمد فتوح و البنيني سامسون أكينولا ومحمد عبد الشافي للإصابة بالإضافة إلى إمام عاشور لأساب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من،محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة وحاتم سكر ومحمد أشرف"روقا" وزكريا الوردي وعمرو السيسي ويوسف إبراهيم "اوباما" وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" و مصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري، ويوسف أسامة نبيه.

وفي المقابل يتطلع فريق إنبي بقيادة أحمد كشري لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وإيقاف نزيف النقاط، خاصة وان الفريق لم يحصل سوى على نقطة واحدة في ثلاث مباريات خاضها في المسابقة.

وحرص الجهاز الفني للفريق على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المصري السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم أمام الزمالك.

ويعتمد الجهاز الفني لإنبي على لاعبيه أمثال عبد العزيز البلعوطي وعلي فوزي ومحمد حامد وأحمد يوسف وخالد رضا ومصطفى شكشك ومودي ناصر وأحمد العجوز وإيريك تراوري ورفيق كابو وعماد ميهوب.