تين هاج: تصريحات جوارديولا متسرعة للغاية

إريك تين هاج
إريك تين هاج


رد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاج، على تصريحات الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بشأن الشياطين الحمر.

جوارديولا قال في وقت سابق إن مانشستر يونايتد أصبح قريبًا من العودة إلى مستواه بعد تحقيقه نتائج إيجابية مؤخرًا عقب الخسارة 6-3 أمام سيتي.

وحقق نادي مانشستر يونايتد فوزا صعبا على وست هام يونايتد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وفي حديثه بعد نهاية المباراة، رد تين هاج رد على إشادة جوارديولا، قائلا: "إنها متسرعة بعض الشيء".

وقال تين هاج في تصريحات نقلتها "دايلي ميل" البريطانية: "في الشوط الثاني كان علينا أن نكون حاسمين، علينا إدارة الأمور بشكل أفضل، الروح لدينا رائعة، نمتلك المؤهلات لتسجيل الأهداف وتقديم كرة القدم الهجومية والفعالية التي نحتاجها.. إذا وصلنا المضي قدمًا، سنكون في الاتجاه الصحيح، ولكن لتتبع مانشستر سيتي، ما زال أمامنا طريق طويل لنقطعه".

وأضاف تين هاج: "أعتقد أنه كان بإمكاننا الاستحواذ على الكرة بشكل أفضل في الشوط الأول - المزيد من الفرص والمزيد من المبادرة من الخلف. كانت لدينا لحظات ولكن كان بإمكاننا أن نحقق نتائج أفضل".

وقال تين هاج في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "نحتاج ظهير أيمن وآخر أيسر جيدين، لأننا لدينا الكثير من المباريات قادمة".

وأضاف: "بالنسبة لي، كاسيميرو عبقري، يمكنك أن ترى لماذا فاز بخمس بطولات دوري أبطال أوروبا.. وماجواير كان رائعا وقام بعمل جيد، هو لاعب رائع وأنا مسرور له، وأننا خرجنا بشباك نظيفة".

وعن دي خيا، قال تين هاج: "إن لم ننجح بـ 10 لاعبين في الملعب، فلدينا حارس عظيم. إن كان الفريق يُعاني، لدينا حارس بتصديات عظيمة، حارس تعتمد عليه".

وأضاف: "راشفورد أدى بشكل رائع، مانشستر يونايتد لديهم أكاديمية كبيرة وتاريخها عظيم، ماركوس راشفورد يمثل هذه الحقيقة، هدفه رقم 100 يعد إنجازًا حقيقيًا".

وأكد تين هاج في تصريحات بعد نهاية لقاء وست هام: "رونالدو أدى بشكل جيد، طلبت منه الخروج من منطقة الجزاء والقيام بتحركات ليتحرك معه مدافعي وست هام، قاد رونالدو عملية الضغط العالي في الشوط الأول، وشارك في ربط اللعب، ونجحنا في ذلك".