أخر الأخبار

أسامة حسني: كولر وفر العدالة داخل الأهلي

أسامة حسني
أسامة حسني

أكد أسامة حسني نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر استحق لقب بطولة كأس السوبر المصري، واللقب في مكانه الطبيعي.

وتابع نجم الأهلي السابق في تصريحات إذاعية: "لا بد أن يتم توجيه الشكر لدولة الإمارات على التنظيم وجماهير الأهلي والزمالك على الصورة المشرفة".

وأضاف حسني: "ما ينقص الجيل الحالي من الأهلي هو غياب الجماهير، وكنت من المحظوظين للتواجد في جيل تشرف باللعب وسط الجماهير، خاصةً أنه العامل رقم 1 في تحقيق البطولات، وقيمته تظهر في الشدائد".

واستطرد مهاجم المارد الأحمر السابق: "اختيار المدربين يكون به بعض التوفيق، وإدارة الأهلي كان لديها التأني والتريث في اختيار مارسيل كولر، وكان اختيار مناسب للغاية، بخلاف سواريش المدرب السابق".

وأشار حسني، إلى أن كولر يوفر العدالة الكاملة في غرفة الملابس، وهو ما يمنح اللاعبين اليقين في الحصول على فرصة تحت قيادته.

وأردف أسامه حسني: "تصريحات كولر تفوق بها على فيريرا خارج الملعب، وكان لديه احترام كبير لمنافسه، خاصةً أن البرتغالي قلل من صفقات الأهلي، ولكن أعتقد أنه تعلم الدرس حاليًا بعد هدف برونو سافيو في شباكه".

وقال: "فيريرا بدأ يسير لناحية إرضاء الجماهير من خلال تصريحاته بعيد عن أرض الواقع، وتصريحه عن عدم اعترافه بهدف الأهلي الثاني بسبب وجود ثنائي فقط، تصريح غريب ولكن حتى كان هناك 7 لاعبين في الخط الخلفي".

واختتم: "أحيي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد قرار إراحة اللاعبين في نهاية الموسم الماضي، وكان هناك تخطيط للموسم الجاري، على عكس الزمالك الذي خاض مباريات بنجومه الأساسيين بالإضافة إلى خوضه مباراة كأس سوبر لوسيل والتي أراها أنه كان من الخطأ خوضها".

اقرأ أيضا|كولر يوجه رسالة خاصة للخطيب بمناسبة عيد ميلاده