مذكرات الأزمة.. عقوبة منتظرة لهاري وميجان من الملك تشارلز

العائلة المالكة
العائلة المالكة

كشفت وسائل إعلام بريطانية، عن وجود خلافات كبيرة في العائلة المالكة بسبب ميجان ماركل والأمير هاري، خاصة بعد الإعلان عن نشر مذكراتهم في كتاب أطلق عليه "سبير".

وأشارت استطلاعات الرأي الجديدة، إلى أنه من المتوقع ألا يحضر الأمير هاري وميجان ماركل عيد الميلاد مع العائلة المالكة، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي أكسبريس".

وأضافت الاستطلاعات، أنه قد يرفض الزوجان دعوة والده الملك تشارلز الثالث لحضور الاحتفال بعيد الميلاد، خاصة بعد ظهور تفاصيل من مذكرات الأمير هاري، والتي من المنتظر نشرها في 10 يناير 2023.

اقرأ أيضاً| تداول العملات المعدنية الأولى للملك تشارلز.. ديسمبر المقبل| فيديو

ويُزعم أن الأمير هاري اضطر إلى تقديم كتابه أكثر من مرة قبل أن يقبله الناشرون، مما أثار مخاوف من أنه تم التلاعب به بالكشف عن العائلة المالكة.

وأكدت مصادر مقرب من العائلة المالكة، أن تشارلز كل ما يمكنه فعله هو حجب ألقاب أحفاده أرشي وليليبت في النهاية، كما يمكنه أن يأخذ ألقاب هاري وميجان أيضًا، ولكن هذا صارم جدًا.

وأضافت وسائل محلية، أن أبناء هاري وميجان، ليليبت وأرتشي، مؤهلين للحصول على أسلوب صاحب السمو الملكي وألقاب الأميرة والأمير بعد تولي تشارلز العرش، كأحفاد الملك، في حين أن القصر لم يؤكد ما إذا كان الملك يريد منح ألقاب لأحفاده المقيمين في كاليفورنيا.

وزعمت التقارير الآن أن هاري قد يسافر إلى المملكة المتحدة في العام الجديد لتوضيح "نيته" في تأليف الكتاب، فيما بعبارة أخرى، لن يكون عيد ميلاد عائلي يبعث على الاسترخاء"، وذلك وفقًا لما ذكرته Mail Online.