نانت مصطفى محمد يتسلح بنتائجه الجيدة أمام كليرمونت بالدوري الفرنسي

مصطفى محمد مع نانت
مصطفى محمد مع نانت

يلتقي فريق نانت، المحترف ضمن صفوفه لاعب المنتخب الوطني مصطفى محمد، نظيره فريق كليرمون فوت، اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الفرنسي

ويدخل نانت المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما انتزع فوزاً قاتلاً من أنياب كاراباج بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "لا البوجوار"، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة في بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة مصطفى محمد مع نانت كليرمونت

تنطلق مباراة مصطفى محمد مع نانت ضد كليرمونت في الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة على ملعب لا البوجوار.

تشكيل نانت المتوقع أمام كليرمونت فوت في الدوري الفرنسي

ومن المتوقع أن يبدأ نانت مباراته أمام كليرمونت فوت في الدوري الفرنسي بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: ألبان لافونت.
خط الدفاع: دينيس أبياه- جيروتو- بالوا- كوينتين ميرلين.
خط الوسط: كاستيليتو- بيدرو شيريفيلا- سيمون- موتوسامي.
خط الهجوم: مصطفى محمد- لودوفيتش بلاس.

جدير بالذكر أن مصطفى محمد شارك في الدوري الفرنسي خلال 10 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما بمجموع 559 دقيقة، وفي الدوري الأوروبي شارك في 3 مباريات وسجل هدفًا واحدًا، وبكأس فرنسا شارك في مباراة واحدة ولم يسجل أية أهداف أو يصنع.

على صعيد متصل يتواجد فريق نانت في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 11 نقطة، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 5 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 14 هدفاً وتلقي 20.

بينما يتواجد فريق كليرمون فوت 63 في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

القناة الناقلة لـ مباراة مصطفى محمد مع نانت ضد كليرمونت

تتم إذاعة مباراة مصطفى محمد مع نانت ضد كليرمونت بالدوري الفرنسي، عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium، الناقل الحصري لليجا 1، ويتولى التعليق على أحداث اللقاء، المعلق الرياضي سمير اليعقوبي.

اقرأ أيضًا: نانت يتمسك بآماله في التأهل أمام كاراباج أجدام بالدوري الأوروبي