علي الحجار يكشف أسراره الشخصية والفنية.. لأول مرة

علي الحجار
علي الحجار

تصدر اسم الفنان على الحجار، محركات البحث على موقع "جوجل ترند" بعد حلقته فى برنامج "معكم منى الشاذلى" على شاشة "cbc" الفضائية. 


ظهر على الحجار، فى الحلقة برفقة إبنه المطرب الشاب أحمد الحجار، وكشف خلالها الكثير من أسراره الشخصية والفنية لأول مرة. 

وتستعرض « بوابة أخبار اليوم» أبرز ما جاء خلال اللقاء:


على الحجار يتحدث عن وفاة شقيقه
تحدث الفنان على الحجار عن وفاة شقيقه قائلا: "أخويا أحمد ضحك علينا (أستغفر الله العظيم دا أمر ربنا طبعا).. بس معرفناش كان عيان بكذا مثلا، ولا عمره راح للدكتور أصلا". 

وتابع: "ابنه عصام كلمنى وروحت لقيته نايم بمنتهى السكينة زى ما كان عايش، وكان قاعد بيتفرج على ماتش بلياردو وجمبه كوباية شاى بيشرب منها، يعنى محدش ضايقه ولا تعب، رحل فى سلام شبه شخصيته. 

وأضاف: "موت الأخ أمر صعب، أنا أكبر منه بعام و5 أشهر، وطوال الوقت معا مهما كبرنا أو أخدتنا الحياة، وطوال الوقت يقدم لى الألحان، نفسيا هو أكثر ملحن يفهم صوتى، هو ليس فقط أخ بل صديق".


سر اخفاء نجل على الحجار دراسته للغناء 
وعن علاقة على الحجار بابنه، قال: "أحمد ابنى شخصيته قوية، وصوته لا يؤثر عليه أحد ولا يريد أن يعطله أحد، ومقالش لينا أنه بيدرس برة، وسافر على أساس أنه بيتفسح، وفاجأنا أنه أخد الشهادة وانضم وامتحن ونجح فى جامعة أمريكية".

وأضاف على الحجار، بأنه لم يساعد ابنه، والدليل على ذلك أن كل منهما له فرقة موسيقية خاصة، وأن
 هناك اختلاف كبير بينهما فى مستوى الأغانى المقدمة. 

رسالة على الحجار لـ تامر حسنى
علق الفنان على الحجار، على غناء المطرب تامر حسنى أغنية "عارفة" فى حلقة سابقة ببرنامج "معكم منى الشاذلى"، قائلا بإنه سعيد بكلام تامر حسنى عنه، وغنائه أغنيه له. 

وأوضح أنه تواصل مع تامر حسنى، وكان هناك وعد بعمل لحن له قريبا، موضحا: "زمان كان قالى أنه عايز يلحن لى، وأنا فكرته وطلبت منه أنه يتواصل معايا عشان نكمل المشروع دا، وأنا لغايت دلوقتى بوجه له وبقوله تعالى نكمل الفكرة".

رصيد فنى حافل لـ على الحجار
قال على الحجار، إن رصيده الغنائى منذ بداية مشواره الفنى، وصل إلى 3 آلاف أغنية، لافتا إلى أنه كان محظوظا بمشواره الفنى الذى بدأ فيه مع الملحن بليغ حمدى.

اقرأ أيضا: علي الحجار: السوشيال ميديا ساهمت في انتشار الأغاني القديمة بين الشباب