«العامة للصناعات» تطالب عمالها باستعادة روح أكتوبر و30 يونيو لمواجهة التحديات

المهندس خالد الفقي رئيس النقابة العامة للصناعات المعدنية
المهندس خالد الفقي رئيس النقابة العامة للصناعات المعدنية

أكد المهندس خالد الفقي رئيس النقابة العامة للصناعات المعدنية والهندسية أن الدولة المصرية تحتاج الآن اكثر من أي وقت مضى المزيد من العمل والإنتاج من أجل بناء الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس عبدالفتاح السيسي قائد ثورة 30 يونيو التي حررت البلاد من الجماعة الإرهابية، ووضعت البلاد على الطريق الصحيح نحو التنمية رغم التحديات، وتتبنى برامج الحماية الاجتماعية، وتعلن  باستمرار  عن حزم اجتماعية لدعم المواطن والفئات الاكثر احتياجا..

وأشار الفقي إلى أهمية استعادة روح نصر أكتوبر، وثورة 30 يونيو، حيث قوة وصلابة الشعب المصري وفي القلب منه العمال،واصطفافه خلف القيادة السياسية لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية.


وحذر الفقي من أن هناك قلة في الداخل والخارج تحاول نشر الشائعات والفتنة وتشكك في قدرات واستقرار للدولة المصرية، في محاولة بائسة للرجوع الى الخلف، ووقف خطط التنمية، مستغلة التحديات التي تواجه الدولة بسبب تداعيات فيروس كورونا ، والحرب الروسية الأوكرانية التي تهدد العالم أجمع.


و لفت إلى أن  الدولة المصرية رغم كل التحديات إلا أنها متماسكة كالبنيان المرصوص، وجبهتها الداخلية يحتذى بها في الوحدة والوعي.


وطالب  العاملين في كافة مواقع العمل ،بالاستمرار في العمل من أجل زيادة الإنتاج ،والاستقرار ،ومواجهة كافة مخططات الهدم والتخريب، مؤكدا أن عمال مصر كانوا ولا زالوا جنودا للعمل والإنتاج، خاصة وقت التحديات والأزمات ومخططات الهدم.

عمال مصر: ندعم الحركة النقابية السورية لتحقيق التكامل في مواجهة الأخطار والتحديات