اعتقلت الشرطة النرويجية أكثر من 30 عضوًا في حركة المقاومة الشمالية، وهي منظمة نازية جديدة في شمال أوروبا، ظهرت في العاصمة النرويجية خلال مظاهرة لأنصار الحركة، وذلك حسبما ذكرت قناة "NRK" التلفزيونية.
وقالت الشرطة للقناة التلفزيونية: "الآن نسيطر على الوضع في وسط المدينة، وتم اعتقال 35 شخصًا".
اقرأ أيضًا: الاتحاد الأوروبي يدعو روسيا للتراجع عن الانسحاب من مبادرة تصدير الحبوب
يشار إلى أن بعض المتظاهرين رفضوا الانصياع لمطالب عناصر حفظ النظام.
وبحسب الشرطة النرويجية، فإن أعضاء المنظمة لم يتقدموا بطلب للسلطات المحلية لتنظيم مظاهرة.

ترامب: المسئول عن ضربة مدرسة ميناب الإيرانية قد لا يُعرف أبدًا
زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب فنزويلا
ترامب يطالب الكونجرس بتمويل إضافي لتغطية تكاليف الحرب ضد إيران





