بعد خسارة ليفربول من ليدز.. رقم مخيب للآمال في مشوار كلوب مع الريدز

كلوب مع الريدز
كلوب مع الريدز

تعرض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي للمرة الأولى منذ موسم 2015-2016 للخسارة في أول 4 مباريات في أول 12 جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول أمام مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة بنتيجة 2-1 ثم خسر أمام آرسنال بنتيجة 3-2 في الجولة العاشرة، وفي الجولة الـ 13 خسر أمام نوتينغهام فورست بهدف نظيف وأخيرا الخسارة اليوم أمام ليدز يونايتد بنتيجة 2-1.

وواصل ليفربول نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي وتعرض لخسارة جديدة أمام ضيفه ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من البريميرليج.

وكان المهاجم الإسباني "رودريجو مورينو" افتتح التسجيل للضيوف في الدقيقة 4، قبل أن يسجل صلاح هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 14.

فيما جاء هدف ليدز الثاني وخطف الفوز عن طريق المهاجم الهولندي الشاب "كريسينسيو سامرفيل" في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة، رفع ليدز يونايتد رصيده إلى 12 نقطة ليرتقي للمركز الخامس عشر في جدول الترتيب، فيما تعرض ليفربول للخسارة الثانية على التوالي ليتوقف رصيده عند 16 في المركز التاسع بجدول الترتيب.

واقترب النجم الدولي محمد صلاح من تحطيم رقم روبي فاولر أسطورة الريدز التاريخي الذي سجل 128 هدفًا مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتبقى على محمد صلاح 7 أهداف للوصول إلى عدد أهداف روبي فاولر البالغة 128 حيث ارتفعت أهداف محمد صلاح إلى 122 هدفًا حتى الآن في "البريميرليج".

وقاد النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز وبجانبه داروين نونيز وروبرتو فيرمينيو، وخلفهم هارفي إليوت وتياجو ألكانتارا وفابينيو في وسط الملعب. 

وبدأ ليفربول بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ترنت ألكساندر آرنولد.

خط الوسط: فابينيو - تياجو ألكانتارا - هارفي إليوت.

خط الهجوم: داروين نونيز - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.

في المقابل، جاء تشكيل ليدز يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: ميسلير.

خط الدفاع: كريستنسين، كوخ، كوبر، باسكال ستروك.

خط الوسط: تايلر آدامز، مارك روكا، هاريسون، أرونسون، سامرفيلي.

خط الهجوم: رودريجو.