بيومي فؤاد ودنيا سمير غانم يجتمعان في عمل درامي جديد

الفنان بيومي فؤاد والنجمة دنيا سمير غانم
الفنان بيومي فؤاد والنجمة دنيا سمير غانم

يجتمع كلًا من الفنان بيومي فؤاد والنجمة دنيا سمير غانم في عمل درامي جديد ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضانى لعام 2023، والمسلسل مكون من 15 حلقة، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتعاون الفنان بيومي فؤاد والنجمة دنيا سمير غانم مؤخرًا من خلال مسرحية "أنستونا"، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا.

وتضم مسرحية «أنستونا» عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم بيومي فؤاد، كريم عفيفي، وسامي مغاوري، وهي من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر أن تكون أغاني المسرحية من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن توزيع النابلسي وأحمد وحيد كينج.

ومن ناحية أخرى، قدمت دنيا سمير غانم العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا، كان آخرها فيلم «تسليم أهالي» والذي ضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، كما ظهرت والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز في الفيلم، وهو من إخراج خالد الحلفاوي ومن تأليف شريف نجيب.

كما سبق وحققت دنيا سمير غانم نجاحًا كبيرًا بـ مسلسلها الشهير «بدل الحدوتة تلاتة»، من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي وبالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، من بينهم الراحل سمير غانم وهشام ماجد.
وكان آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد مسلسل "الاختيار 3"، وتم عرضه ضمن السباق الرمضانى لعام 2022.

وجسد  خلال أحداث المسلسل شخصية الإرهابي سعد الكتاتني، وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم كلًا من أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، كريم عبد العزيز، صبري فواز، غيرهم.