علق النجم حمادة هلال على هزيمة النادي الزمالك لكأس السوبر أمام نظيرة بطل أفريقا والسوبر المصري النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شي.
وكتب حمادة هلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": «ديما دموع».
وحصل المنشور على آلاف الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الحب لحامدة من قبل جمهوره، وأيضا التهنئة للنادي الأهلي بعد فوزه بالكأس.
وتوج النادي الأهلي بلقب السوبر المصري بعدما تغلب علي غريمة التقليدي الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتها علي ملعب هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية، علي لقب كأس السوبر المصري.
وتعد بطولة السوبر المصري أول بطولة للمدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر.
وسجل برونو سافيو نجم النادي الأهلي الهدف الأول في شباك الزمالك في الدقيقة 38، وأضاف كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 91 من اللقاء.
اقرأ أيضا | بعد هزيمة الزمالك.. هنيدي: «إحنا مركزين في الدوري ومابنحبش أي حاجة سوبر»

بسمة بوسيل تشعل مهرجان موازين لأول مرة وسط دعم تامر حسني
بعد التأهل.. حكيم يطرح "نص ملعب قلبي" دعم لمنتخب مصر
في ذكرى ميلاده.. أبرز المحطات الفنية في حياة صلاح قابيل





