تنسيقية شباب الأحزاب تعقد جلسة نقاشية حول «القضايا المطروحة بالحوار الوطني» بالشرقية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

عقد النائب محمد عزمي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين جلسة نقاشية، بقرية شيبة القش، التابع لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، اتسمت بالشفافية والوضوح، بحضور النائبة أميرة العادلي عضو مجلس النواب والنائبة إيمان الألفي عضو مجلس النواب، وأهالي ومزارعي وشباب محافظة الشرقية. 

تناولت الجلسة القضايا المطروحة، بالحوار الوطني والتحديات التي تواجه الوطن والاستماع الي طموحات وأراء ومشكلات المواطنين، حيث قدم النواب تعريفًا للمواطنين بالحوار الوطني وأهمية مشاركتهم بأرائهم وأفكارهم والرد علي كافة استفساراتهم.

عرض الحضور مشكلاتهم وأفكارهم لتطوير الخدمات المقدمة إليهم بجانب مناقشة ملف الزراعة والمعوقات التي تواجه المزارعين بجانب تكافل وكرامة وإجراءات الحماية الاجتماعية الأخيرة والمبادرات المقدمة من الدولة لدعم المواطن، ونشر ثقافة الإنتاج من المنازل لتحسين مستوي الدخل المواطنين.

قام النواب بالرد علي كافة تساؤلات المواطنين بكل شفافية وحياد مما أدي الي تفاعل الحضور بشكل إيجابي ومشاركة جيدة.

يُشار إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق نوابها سلسلة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكل محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كل الاتجاهات .
اقرأ أيضا | «تنسيقية الأحزاب» تحمل مطالب أهالي وادي النطرون بالبحيرة إلى الحوار الوطني | صور