مداهمة بؤرتين لتجارة المخدرات وضبط 12 متهمًا بـ52 طربة حشيش وهيروين

المضبوطات
المضبوطات

أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، محاولة 12 عنصرًا إجراميًا لترويج كميات كبيرة من المواد المخدرة على عملائهم، ونجحت في إلقاء القبض عليهم، ومصادرة كميات كبيرة من المخدرات.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعات «الأمن الوطني - الأمن العام - الأمن المركزي»، وبالاشتراك مع مديريتي أمن الجيزة والمنيا، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة، نشاط عدة عناصر إجرامية، تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم، وحيازتهم أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة، وإدارتهم بؤرتين إجراميتين، مُتخذين من «دائرة مركزي شرطة كرداسة بالجيزة، مطاي بالمنيا»، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط أحد العناصر الإجرامية، ونجله لأحدهما معلومات جنائية، حال تواجدهم بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش، كمية من مخدر البانجو، فرد خرطوش، عدد من الطلقات، مبلغ مالي، هاتف محمول.

ونجحت الحملات في ضبط 8 أشخاص «لأحدهممعلومات جنائية»، حال تواجدهم بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة، وبحوزتهم 19 إسطوانة لمخدر الهيروين وزنت 4,750 كيلو جرام، كمية لمخدر الأيس، بندقية خرطوش، فرد محلي الصنع، 2 طبنجة، مسدس، 23 خزينة، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، تليسكوب، مبلغ مالي، 4 هاتف محمول.

وتمكنت الحملات من ضبط أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات بالقرب من مسكنه، بدائرة مركز شرطة مطاي بالمنيا، وبحوزته 30 طربة من مخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول.
   
ونجحت الحملات في ضبط أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات بالقرب من مسكنه، بدائرة مركز شرطة مطاي بالمنيا، وبحوزته 12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول.

وألقت الحملات القبض على أحد العناصر الإجرامية، حال تواجده بالقرب من مسكنه بدائرة مركز شرطة مطاي بالمنيا، وبحوزته 10 طربة من مخدر الحشيش، مبلغ مالي، هاتف محمول.

وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ1.1 مليون جنيه تقريبًا.