المراقبة الجوية تتعاون مع نقابة المعلمين لرفع الوعي الاستراتيجي

جانب من البرتكول
جانب من البرتكول

وقع نادي ضباط المراقبة الجوية برئاسة كابتن أحمد عبدالفتاح بروتوكول تعاون مع نقابة المعلمين، من أجل عقد وتنظيم الدورات التدريبية التي توفرها أكاديمية ناصر العسكرية العليا للعاملين بمؤسسات الدولة من نقابات مهنية وشركات قطاع أعمال والقطاعات التابعة لها.

يأتي توقيع البروتوكول بين نادي ضباط المراقبة الجوية مع نقابة المعلمين، في إطار حرص النادي على رفع الوعي الاستراتيجي وأساليب التفكير والدراسات المستقبلية لدى المراقبين الجويين بصفة خاصة والعاملين بالشركة القابضة لخدمات الملاحة الجوية بصفة عامة.

أكد  كابتن أحمد عبدالفتاح رئيس نادي ضباط المراقبة الجوية ان بروتوكول التعاون مع نقابة المعلمين يفتح باب التعاون والشراكات المختلفة بين النقابة والنادي لتوفير خدمات إضافية تخدم المراقبين الجويين وأسرهم وتكون بداية أيضا للتعاون والتبادل المشترك فيما بينهم لخدمة أعضاء الجهتين.

وتوسع نادي ضباط المراقبة الجوية برئاسة كابتن أحمد عبدالفتاح خلال العام الماضي في الأنشطة والخدمات التي يقدمها للأعضاء سواء على مستوى الدعم الاجتماعي أو النشاط الترفيهي أيضًا بالإضافة إلى النشاط العلمي والتثقيفي أيضا.

ويأتي توقيع بروتوكول التعاون مع نقابة المعلمين لعقد دورات أكاديمية ناصر المخصصة لدراسة الأمن القومى يساهم في زيادة الوعي الاستراتيجي والقومي  لدى ضباط المراقبة الجوية خاصة أن طبيعة عملهم الخاصة داخل أبراج المراقبة الجوية تحتم عليهم زيادة الوعي مع التحديث المعلوماتي لديهم فيما يخص الأمن القومي والتحديات التي تواجهها الدولة المصرية.

وزير الداخلية: هدفنا إجهاض المحاولات اليائسة والمتواصلة للتنظيمات الإرهابية

وقع البروتوكول كل من أحمد عبدالفتاح رئيس نادي ضباط المراقبة الجوية وأحمد خلف نقيب المعلمين وبحضور عدد من أعضاء  نادي ضباط المراقبة الجوية وأيضًا أعضاء مجلس نقابة المعلمين.