العيال ولاد الغزية..تضع مصطفى كامل امام موجة كبيرة من الانتقادات

مصطفى كامل وبيكا
مصطفى كامل وبيكا

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحفل حمو بيكا، حيث توقف عن الغناء فجأة موجها التحية للفنان مصطفى كامل قائلا: "تحية كبيرة لسيادة النقيب الفنان مصطفى كامل"، واستكمل أداء إحدى أغنياته، والتي يقول فيها "العيال ولاد الغزية"، مما يعد خرقا لقرارات النقيب، الذي حذرهم من مثل هذه الألفاظ.
ليعلق مصطفى كامل  نقيب المهن الموسيقية في مصر على الانتقادات التي وجهت إليه بسبب تداول فيديو لحفل حمو بيكا الذي أقيم مساء الثلاثاء، بأحد النوادي الليلية بالقاهرة، حيث قال بيكا لفظا مسيئا خلال الأغنية .

اقرا ايضا | درة تخطف الأنظار في أحدث ظهور ..صور
وقد برر مصطفى كامل انه تواجد بالحفل ومعه رئيس لجنة العمل بالنقابة، من أجل التأكد من التزام بيكا بتواجد 12 عازفا، ممن كانوا يجلسون في منازلهم ولا يجدون عمل ، وبالفعل وجده ملتزما بعدد العازفين، ولم يمكث بالحفل أكثر من دقيقتين، ولم يستمع لأغانى بيكا ، ثم خرج إلى الشارع فى نهاية الحفل، حتى فرغ العازفون من عملهم، والتأكد من رضاهم عن أجرهم".
الجدير بالذكر أن مصطفي كامل أصدر قرارًا هامًا بخصوص مؤدي المهرجانات وهو إصدار شعب جديدة داخل نقابة الموسيقيين لتضم كل فئات المطربين وتغيير اسم المهرجان الى الأداء الصوتي تضم كلا من حمو بيكا وعصام صاصا، واضافة شعبة راب تشمل  كلا من عنبة واورتيجا وما شابه ذلك النوع في الغناء.