بفستان قصير ومكشوف وبسعر صادم.. أنغام تتألق بأحدث إطلالاتها

الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

نشرت الفنانة أنغام، صورة جديدة لها في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من خلال برنامجها التلفزيوني الجديد برفقة نوال الزغبي.

 

وتالقت باطلالة مثيرة للجدل مرتدية فستان قصير باللون الأسود ومكشوف الظهر أعتمدت في تصفيف شعرها بأن يكون قصير ومنسدلا علي كتفيها كما وضعت عدة لمسات من الماكياج أضافت لها تألق من نوع أخر،  وهو ما كشف عن جمالها.

 

وبلغ سعر الفستان 2295 دولار أي ما يعادل 45 ألف جنيه مصري.

وقد أعلن مسرح الماركيه عن تأجيل حفل أنغام الذي كان مقررا إقامته في تمام السابعة مساء الجمعة 11 نوفمبر، على أن يكون موعده الجديد يوم 2 ديسمبر. 

يذكر أن كايرو ستيبس تطل  على جمهورها المصري بعد غياب 4 سنوات عن آخر حفلاتها في الماركيه،  وذلك بحفل موسيقي في تمام السابعة مساء الجمعة 4 نوفمبر.

ويشهد بذلك الماركيه عودة الفرقة العالمية كايرو ستيبس لإحياء حفل موسيقي بعد غياب 4 أعوام عن آخر حفلاتها في ديسمبر عام 2018 التي جمعتها وقتها بفرقة "إتش او إتش". 

الجدير بالذكر أن الفنانة أنغام أعلنت  عن موعد حلقتها الجديدة مع فريق واما في برنامجها الجديد "أنغام" المذاع على قناة dmc، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث نشرت برومو للحلقة التى سوف تذاع يوم الخميس والجمعة القادمين الساعة 9 مساءً.

أقرأ أيضا|«أنت معانا مامشيتش».. آخر صورة لـ«وائل الإبراشي» من عيد ميلاه قبل وفاته