طليقة المخرج اللبناني سعيد الماروق: أرفض تدخل أبنائي في أزمتنا

طليقة المخرج اللبناني سعيد الماروق
طليقة المخرج اللبناني سعيد الماروق

تحدث العديد من المشاكل والأزمات بين الأزواج من الوسط الفني ويصبحون حديث السوشيال ميديا، لذلك رفضت جيهان طليقة المخرج اللبناني سعيد الماروق، الزج بأبنائهما في أزمتها مع طليقها، إذ أشارت إلى أنه رغم الخلاف القائم بينهما، إلا أنها تحرص دائمًا على أن تكون هناك علاقة طيبة بين الأبناء ووالدهم.

وكتبت جيهان منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قالت فيه: بالرغم من النزاع القائم بيني وبين أبو أولادي سعيد الماروق؛ لم يحدث أن قطعت العلاقة التي تجمع بينه وبينهم، لأنني أم لا تطمح إلا أن تقدم لأطفالها كل ما يمكنني تقديمه، من حنان وحياة صحية.

وأضافت طليقة الماروق: وعليه أحذر من زجّ أولادي في معركة الأخذ والرد بيني وبين مُعنّفي، ضحيت سنوات طويلة لحمايتهم ولن أسمح لأي صحفي كان بتداول تسجيلات صوتية، واستغلالهم لصالح أي قضية شخص.

وأوضحت طليقة سعيد الماروق: كل الفخر بأطفالي، الذين تجمعهم بأبيهم حب كبير، زرعته أنا في نفوسهم رغم قساوة ما عايشوه معنا من عنف، احترموا أنهم قاصرين، وحيّدوهم عن نزاعنا القانوني.

ومن جانبه، كان أصدر المكتب الإعلامي الخاص بـ سعيد الماروق بيانًا، أكد أنه يؤدي جميع واجباته تجاه أبنائه وطليقته، مستنكرًا من وصفه بالمعنف، جاء فيه: نحن المحاميان أمير جمعنا ورائد حمدان وبوكالتنا عن المخرج سعيد الماروق، نستنكر أشد استنكار الحملة الممنهجة، التي تقوم بها طليقته ومن ورائها من صحافة صفراء، وأشخاص مندسة والتي تهدف إلى تشويه صورة المخرج.

اقرأ أيضًا| 257 ألف جنيه إيرادات شباك التذاكر السينمائي خلال 24 ساعة