جوارديولا عن إضاعة محرز ركلة جزاء: «لدينا مشكلة ويجب حلها»

صورة من المباراة
صورة من المباراة


علق المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على إضاعة الجزائري رياض محرز لركلة جزاء أمام بوروسيا دورتموند الألماني، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وأهدر رياض محرز، ركلة جزاء للسيتي أمام بوروسيا دورتموند في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك".

وقال جوارديولا في تصريحات بعد نهاية المباراة: "منذ وصولي أضاع الفريق 25 ركلة جزاء وأغلبها في دوري الابطال، بالطبع إنها مشكلة ونحن لسنا جيدون بما فيه الكفاية".

وأضاف جوارديولا: "أعجب بالشجاعة عندما يتقدم أحدًا من أجل تسديد ركلة جزاء.. لكن هناك مشكلة وعلينا حلها.. هناك فوارق بسيطة في تلك المسابقة".

وتابع: محرز سجل الكثير من الأهداف المهمة في اللحظات الحاسمة، خاصة عندما وصلنا إلى الدور نصف النهائي، ولكن بالطبع علينا التحسن".

وحسم التعادل السلبي مواجهة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 11 نقطة، وكان ضمن تأهله رسميا إلى الدور الـ16 بدوري الأبطال منذ الجولة الماضية.

في المقابل، يمتلك بوروسيا دورتموند 8 نقاط في المركز الثاني في جدول الترتيب، ويليه إشبيلية برصيد 5 نقاط، ثم كوبنهاجن برصيد نقطتين، ليبقى في المركز الأخير.