محمود عبد المغني ينفي مشاركته في مسلسل نيللي كريم «عملة نادرة»

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني

 

نفى الفنان محمود عبد المغني مشاركته في مسلسل "عملة نادرة"، بطولة النجمة نيللي كريم، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023.

وكتب محمود عبد المغني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "أحب أوضح إني غير متواجد في مسلسل عملة نادرة للنجمة نيللي كريم نظرًا لانتشار أخبار بمشاركتي في العمل، مع تمنياتي لأسرة المسلسل بالنجاح والتوفيق".

مسلسل "عملة نادرة" من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين أبرزهم جمال سيلمان وكمال أبو راية، ومحمود عبد المغنى وفردوس عبدالحميد.

وتعود نيللى كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سوياً مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كلا من: "أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، أحمد مجدي، سلوى محمد على، ورحمة حسن، إخراج ماندو العدل".

يأتي هذا التعاون بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلهما الأخير "أمل فاتن حربي" العام الماضي، الذي نجح في تحريك مياه قانون الأسرة، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسي، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين منهم شريف سلامة وفادية عبدالغني ومحمد الشرنوبي.

من ناحية أخرى، انتهى النجم محمود عبد المغنى، تصوير مشاهده في مسلسل "الونش" بطولة النجم محمد رجب، والمقرر انطلاق عرضه الفترة المقبلة، على إحدى قنوات المتحدى للخدمات الإعلامية، وهو من إخراج إسماعيل فاروق.

وجاءت قائمة الأبطال لمسلسل "الونش" كالتالي: محمد رجب، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، منة فضالي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبدالقادر.