القوى العاملة بالإسكندرية تعلن عن فرص عمل بشركات الأغذية والبلاستيك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية إدارة بحوث العمالة بمكتب التشغيل، عن العديد من فرص العمل بالمحافظة.


وأوضحت المديرية أن إحدى الشركات العاملة في الصناعات الغذائية ببرج العرب بحاجة الى عمال إنتاج للعمل بالشركة وفق الشروط التي أعلنت عنها الشركة تتمثل في أن يكون المتقدمين من المتعلمين على أن يكون المؤهل الدراسي بحد أدنى محو الأمية واشترطت أن يكونوا من الذكور فقط وحددت سن المتقدمين ما بين 20-45 عاما ولم تشترط الخبرة لهذه الوظائف.


وأشارت المديرية إلى أن هناك العديد من المزايا لهذه الوظائف تتمثل وجود تأمين اجتماعي وصحي ووجبات مدعمة وحافز للانتظام في العمل.


كما أعلنت  المديرية عن وجود فرص عمل بإحدى الشركات العاملة في صناعة البلاستيك، وأوضحت أن الشركة بحاجة إلى عمال إنتاج وفق شروط نشرتها، تتمثل في أن يكون المتقدمين من الذكور فقط ومن حملة مؤهلات دبلوم صنايع أو بدون مؤهل على أن يكون السن حتى 40 عاما.


وذكرت المديرية في منشورها، أن هناك مزايا سيحصل عليها المقبولين في هذه الوظائف تتمثل في وجود تأمين صحي واجتماعي ومواصلات.

وأضافت مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، أن من يجد في نفسه الرغبة للترشح لهذه الوظائف عليه أن يتوجه إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة الكائن عنوانها خلف نقابة الأطباء بشارع سيد فهمي المتفرع من مصطفى كامل بسموحة.

اقرأ أيضا | تعيين 747 شابًا بمنشآت القطاع الخاص بالمنيا خلال شهر سبتمبر