أحمد فؤاد سليم بطل الفيلم التسجيلي الذي عرض اليوم بالمؤتمر الإقتصادي

لقطات من الفيلم التسجيلي
لقطات من الفيلم التسجيلي

انطلق اليوم المؤتمر الإقتصادي مصر 2022، بالعاصمة الإدارية الجديدة، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من الوزراء والقادة السياسية ورجال الإعمال والاستثمار.

وخلال المؤتمر، تم عرض فيلم تسجيلي مميز تحدث عن التطور الإقتصادي الذي شهدته مصر خلال السنوات الماضية، كما أبرز كم التحدايات والمواجهات التي نجحت مصر في عبورها وتجاوزها رغم كل التحدايات الإقتصادية "العالمية والمحلية".

وقام ببطولة الفيلم عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان القدير "أحمد فؤاد سليم"، وشاركه في بطولة العمل كلا من "لاشينة لاشين، ماجدة منير، نور عبد الرحمن، عماد الراهب، نادل فؤاد"، وغيرهم من نجوم الفن الوطنيين.

وأعلن الإعلامى أحمد الطاهرى، أن الفنان القدير أحمد فؤاد سليم سيكون الصوت الرسمي لقناة "القاهرة الإخبارية" المقرر انطلاقها خلال الأيام المقبلة، حيث يعد سليم من أهم الأصوات التي قدمت الـ« voice over» في التليفزيون الفترة الماضية، لما يتمتع به من صوت أجش ومميز بالإضافة إلى كونه واحدًا من أبرز الممثلين ونجوم الدراما في مصر .

يشار إلى أن المؤتمر الاقتصادي ينعقد خلال الفترة من 23 أكتوبر إلى يوم 25 من الشهر ذاته، ويستهدف إلقاء الضوء على التطور الإقتصادي المصري وسبل تعزيز هذا التطور دائما.

اقرأ أيضاً - غداً.. محمد الحلو وعلي الحجار يلتقيان على مسرح مهرجان الموسيقى العربية