جلسة للحوار الوطني بشمال سيناء لمناقشة الملفات الشائكة

أرشيفية
أرشيفية

نظمت أمانة حزب حماة الوطن أمانة شمال سيناء، مساء اليوم الأحد، جلسة نقاشية حول الحوار الوطنى، شارك فيها أعضاء الحزب من النواب في مجليي النواب والشيوخ ، ورموز القبائل والعائلات والمشايخ من مختلف مراكز المحافظة  وفئات الشباب من الجنسين المنظمين لتشكيل الحزب ولجانه .


وقد افتتح جلسة الحوار المهندس هيثم رحمى أمين عام حزب حماة الوطن بشمال سيناء، لافتا لأن الحوارالوطنى  فتح كثير من الملفات الشائكة والتي تهم المواكن بمشاركة من السياسيين والاكاديميين والمتخصصيين للخروج برؤية واضحة للحوار الوطني في مجال الإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي.
 مؤكدا أن مبادرة الرئيس للحوار الوطنى أثلجت صدورنا فى شمال سيناء وعموم مصر، ونعمل علي تحقيق مشاركة فعالة في جلسات الحوار الوطني.
وقال النائب إبراهيم أبو شعيرة، عضو مجلس النواب ممثلا عن الحزب بشمال سيناء، أن حزب حماة الوطن يتشرف بريادتها للحوار الوطنى، وأن تنطلق على أرضها جلسات الحوار الوطنى  من أجل الخروج توصيات يشارك فيها كل المهتمين والمختصين بما يحقق الهدف من الحوار .
وقال النائب فايز أبوحرب عضو مجلس الشيوخ عن شمال سيناء ممثلا للحزب، إن دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسى  للحوار الوطنى كانت غير مسبوقة حتى يشعر المواطن بدوره وهو يناقش قضاياه فى كل النواحى.

وقال أن سيناء تشهد حاليا تنفيذ مشروعات تنموية وخدمية، وكلنا ثقة فى قيادة الرئيس السيسي الذي حول مجري الحياة في مصر لبناء الجمهورية الجديدة وتبني مبادرة حياة كريمة للنهوض بصعيد مصر ودلتاها.

اقرأ أيضا| السعودية تدين الهجوم الإرهابي «الغادر» في شمال سيناء