شباب كفر الشيخ عن المؤتمر الاقتصادي: ما يحدث إعجاز بكل المقاييس | فيديو

شباب كفر الشيخ يتابعون المؤتمر الاقتصادي
شباب كفر الشيخ يتابعون المؤتمر الاقتصادي

نظم شباب كفر الشيخ فعاليات مؤتمر التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى بمحافظة كفر الشيخ بالصالة المغطاة بنادى "ستى كلوب" لمتابعة المؤتمر الاقتصادى اليوم الأحد بحضور  أكثر من 250 شابا .

وتابع الشباب فاعليات المؤتمر الاقتصادي وتناقشوا فى مختلف جوانبه، وأكدوا أن ما يحدث على أرض مصر إعجاز بكل المقاييس وستجني البلاد ثمرة الجهد الكبير المبذول بمشاركة جميع قطاعات الدولة، وأثني الشباب على رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعوته للقطاع الخاص للمشاركة فى المشروعات الكبرى للتسريع من وتيرة التنمية.

اقرأ أيضا | «الجيل الديمقراطي»: الحوار الوطني والمؤتمر الاقتصادي خطوة لبناء مصر الحديثة
وأكد المهندس سعد أحمد المسئول عن تنظيم المؤتمر بكفر الشيخ وأحد متطوعي مبادرة حياة كريمة، أن ما يحدث هو خطوة متميزة لإشراك الشباب فى صياغة مستقبل الوطن من خلال تبادل الرؤى للنهوض ببلدهم وطرح آرائهم بكل وضوح والعمل على وصولها لمسئولى الحوار الوطني للعمل على بلورتها لتظهر إلى النور.


وأوضح أن أكثر من 250 شابا من مختلف الأحزاب والتوجهات قد حضروا لمتابعة المؤتمر الاقتصادي وتبادل وجهات النظر وأعربوا عن سعادتهم بالمشاركة فى ذلك الحوار الذى ينظمه التحالف الوطنى للمناقشة فى الأوضاع الاقتصادية، موجهين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على ما بذله من مجهود كبير لوضع مصر على خريطة الاقتصاد العالمى، وهو الأمر الذي ظهر جليا من خلال  تصنيف المؤسسات الدولية  للاقتصاد  المصري خلال الفترة الأخيرة.