انطلاق محاكاة المؤتمر الاقتصادي بمركز شباب مدينة كفرالزيات | فيديو

 محاكاة المؤتمر الاقتصادي
محاكاة المؤتمر الاقتصادي

عصام عمارة 

شهد مركز شباب مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية انطلاق نموذج محاكاة المؤتمر الاقتصادي بالتوازي مع انطلاق المؤتمر الاقتصادي بالعاصمة الإدارية بالقاهرة.

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور طلعت عبدالقوي رئيس مجلس إدارة مركز شباب كفر الزيات ورئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية بالجمهورية بحضور عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات ومحمد موسى مدير إدارة الشباب والرياضة وممثلي الجمعيات الأهلية ومراكز الشباب والاحزاب وشباب وطالبات جامعة طنطا وعمد ومشايخ البلاد واعضاء الجمعيات الزراعية.

اقرأ أيضا| خبير مصرفي عن المؤتمر الاقتصادي: مصر تستهدف تعميق الصناعة المحلية


حيث تابع المشاركون في نموذج المحاكاة جلسات المؤتمر الاقتصادي ورؤية الحكومة المصرية للنهوض بالاقتصاد المصري في ظل تداعيات الاقتصاد العالمي عبر شاشة عرض نقلت وقائع وجلسات المؤتمر.


 ووجه المشاركون الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على قراره بتثبيت اسعار المحروقات على الرغم من زيادتها عالميا وذلك يعكس مراعاة الدولة المصرية لمحدودي الدخل وحرصه على مشاركة أبناء المحافظات في عرض مقترحاتهم في جلسات الحوار الوطني والمؤتمر الاقتصادي.


ومن جانبها أكدت الدكتورة فايزة راغب مديرة الادارة الصحية خلال جلسة المحاكاة التي تم تنظيمه بمركز شباب مدينة كفرالزيات،  على اننا استمتعنا لاهم السياسات الاقتصادية للحكومة المصرية  و تمكين القطاع الخاص وتهيئة بيئة الأعمال وأهم جهود الحكومة لتوفير فرص عمل للشاب بالمحافظات.

وأضافت ان قطاع الصحة شهد نهضة كبيرة في مجال الخدمات الطبية وتنظيم العديد من القوافل الطبية بالقرى وحملة 100 مليون والتي استهدفت الكشف على الآلاف من المواطنين بمحافظة الغربية فضلا عن توفير لقاحات وامصال الكورونا وأضافت ان المشاركون وجهوا الشكر للدولة المصرية وبرنامج حياة كريمة والذي بدأ في مركز زفتي بالمرحلة الأولى وننتظر تنفيذه في المرحلة الثانية بمركز كفرالزيات.

 وأضاف سعيد عبدالجيد امين صندوق مركز شباب مدينة كفرالزيات ان التجربة شهدت اقبالا كبيرا من المواطنين والشباب على المشاركة في جلسة متابعة المؤتمر من كافة قرى مركز كفرالزيات مؤكديين  الدعم والتأييد للدولة المصرية .