راغب علامة يجري البروفة النهائية قبل حفله بمهرجان الموسيقى العربية بساعات

وصول راغب علامة البروفة النهائية قبل حفله بمهرجان الموسيقى العربية
وصول راغب علامة البروفة النهائية قبل حفله بمهرجان الموسيقى العربية

وصل النجم اللبنانى راغب علامة، إلى ستوديو البروفة النهائية التي تسبق انطلاق حفله الأول بمهرجان الموسيقى العربية، بساعات قليلة، والتي من المقرر عرضها عبر شبكة تلفزيون الحياة حصريًا.

وتعد تلك المشاركة هى أولى مشاركات النجم اللبناني راغب علامة بمهرجان الموسيقى العربية، ومن المقرر ان يقدم باقة مميزة من أشهر الأغاني التي قدمها خلال مسيرته الفنية، فضلا عن تقديمه لعديد من الأغاني الطربية التي تعود عهدها لزمن الفن الجميل.
 
ويٌحيي النجم اللبناني راغب علامة  حفل اليوم بالمهرجان، بقيادة المايسترو جورج قلته، بالإضافة إلى الفنان سعد رمضان والفنانة مروة ناجي.


 
كان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.
 
تصدرت شبكة تليفزيون الحياة تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، بعد نقل فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، مع إشادة واسعة من الجمهور بما تقدمه "الحياة" للمواطن المصري والعربي، عبر برامج هادفة، فضلاً عن النقل الحصري لبرامج وفعاليات فنية تطرب الأذن، وترفه عن المشاهدين.
 
من المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل.

تضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلًا غنائيًا وموسيقيًا، بمشاركة 99 فنانًا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.
 
يشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

اقرأ أيضاً - مصطفى كامل يكشف سر غياب «عمر كمال» عن مؤتمر أوضاع مطربي المهرجانات