«معاك خطوة بخطوة».. محافظات مصر تحتفي بكلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الاقتصادي

جانب من متابعة الأهالي لكلمة الرئيس السيسي
جانب من متابعة الأهالي لكلمة الرئيس السيسي

احتشد آلاف المواطنين في عدد من محافظات الجمهورية، أبرزها الفيوم وسوهاج وأسيوط والمنيا، تفاصيل المؤتمر الاقتصادي -  مصر 2022، الذي تنظمه الحكومة المصرية، لمتابعة التحديات الاقتصادية التي تواجه الدولة المصرية على المستويين الداخلي والخارجي.

وأعرب المواطنين عن سعادتهم بالمؤتمر، مشيدين بالقيادة الحكيمة للرئيس السيسي، خلال السنوات الماضية، معربين عن دعمهم المتواصل للرئيس السيسي.

كما أعربوا المواطنين عن فرحتهم بالمؤتمر الاقتصادي الذي منحهم أملأ في تطوير الاقتصاد والنهوض بالعامل المصري من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

ووجهوا رسالة للرئيس السيسي، قالوا فيها: معاك هنطلع خطوة خطوة.. بنشكرك على المصارحة والحوار".

وأكدوا أن الشعب يعلق آمال كبيرة على القيادة السياسية في النهوض بالوضع الاقتصادي المصري وهزيمة تحديات ومعوقات الاقتصاد العالمية كما تعودنا على ذلك في كافة الأزمات السابقة والتي ضربنا بها مثال يحتذى به في العالم كله والتي من أبرزها التغلب على جائحة كورونا، مؤكدين على أنهم يقفون خلف الرئيس السيسي، كما أعربوا عن سعادتهم بالمشروعات الصحية وشبكة الحماية الاجتماعية.

وأشاد المواطنين بالمشروعات الاقتصادية التي أعلنت عنها الدولة المصرية خلال الفترة الماضية، فضلا عن مشروعات الحماية الاجتماعية ومشروعات الصحة.

كما أشاد المواطنين بمشروعات حياة كريمة، أكبر مبادرة من نوعها في العالم، بتكلفة تجاوزت 700 مليار جنيه.