كشف ملابسات اختطاف ميكانيكي ببولاق الدكرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل اختطاف شاب يعمل ميكانيكي بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب، يفيد ببلاغ عن اختطاف شاب يعمل ميكانيكي بمنطقة بولاق الدكرور.

اقرأ أيضاً| مباحث التموين تضبط 48 طن سلع غذائية مجهولة المصدر بالجيزة

وعلى الفور انتقل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تبين أن الشاب يبلغ من العمر 19 عاما ويعمل ميكانيكي سيارات، تواجد على مقهى في شارع الهرم، قام مجهولون باصطحابه وفروا هاربين وتلقي أهل المختطف اتصالا هاتفيا من الجناة وطلبوا منه مبلغ 80 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب تبين أن مرتكب الواقعة غفير جراج، 45 سنة، ومقيم شارع الثلاجة دائرة القسم، والسابق اتهامه في قضية جنايات "قتل"، وعامل في مقهى ومقيم الهرم والسابق اتهامه في قضية "سلاح بدون ترخيص"، وصاحب محل بلاي ستيشن، 32 سنة، ومقيم صفط اللبن، والسابق اتهامه في قضيتي مخدرات.

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم  محمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من إلقاء القبض على المتهمين في ارتكاب الواقعة وتحرير المختطف واعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.