جبر الخواطر.. الرئيس السيسي يستجيب لـ فاطمة الزهراء ويدعوها لحضور المؤتمر الاقتصادي

ندى الدمياطي: نشكر الرئيس على دعوته فاطمة الزهراء لحضور المؤتمر الاقتصادي

فاطمة الزهراء
فاطمة الزهراء

علقت الدكتورة ندى الدمياطي، رئيس القطاع الطبي بمؤسسة حياة كريمة، على مرور 3 سنوات على إطلاق المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري.


وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء DMC"، والمُذاع عبر فضائية" DMC"، مساء أمس السبت: "سعداء ببداية العام الرابع في العمل التطوعي لشعبنا وأهالنا في مصر، سعداء بـ3 سنوات من النجاح ومشاريع موفقة للدولة المصرية".

اقرا ايضا|«حياة كريمة»: ندعو شباب مصر للعمل التطوعي بمشروع حياة كريمة


وأضافت أن "حياة كريمة" أكبر مشروع تنمية مستدامة لبناء الإنسان، لافتة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه دعوة رئاسية للطالبة فاطمة الزهراء لحضور المؤتمر الاقتصادي، كجبر للخواطر.


وأشارت إلى أن ذلك نتاج للندوات التي قامت بها المؤسسة خلال الأسابيع الماضية مع بداية العام الدراسي من ندوات لتأهيل الشباب وتشجيعهم للانضمام للعمل التوعوي والتطوعي الخيري لزيادة عدد المتطوعين في المبادرة.
وأكدت على دعوة شباب مصر للعمل التطوعي والتوعوي بمشروع القرن حياة كريمة، موجهةً الشكر للرئيس السيسي على دعوته الكريمة للطالبة فاطمة الزهراء لحضور المؤتمر الاقتصادي اليوم.

 
مشروع تبطين الترع يخدم البيئة وصحة المصريين 


وتابعت: "نقدم قوافل طبية في مختلف التخصصات لأهالينا بقرى حياة كريمة"، موضحة أن مشروع تبطين الترع يخدم البيئة وصحة المصريين".