إنشاء موقع الكتروني عن التغيرات المناخية من تصميم طالبات مدرسة بطنطا

موضوعيه
موضوعيه

كتب عصام عمارة 
شهد اليوم  ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، الموقع الالكتروني الخاص بالتغيرات المناخية، والذي قام بتصميمه طالبات مدرسة الجيل المسلم بنات، التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية تفاعلاً مع مؤتمر المناخ والذي سيقام بمصر في نوفمبر المقبل، يأتي ذلك بحضور إيمان عبد المعز، مدير عام الإدارة التعليمية بشرق طنطا.

وقامت الطالبات بعرض الموقع الإلكتروني والذي ضم  أعمال فنية ومجلة مصورة، وموضوعات التغيرات المناخية.


جدير بالذكر أن قسم الموهوبين والتعلم الذكي بإدارة شرق طنطا التعليمية قد قام بتنظيم العمل حول موضوع التغيرات المناخية وعقد عدد من ورش العمل حول هذا الموضوع

اقرأ أيضا  |   «الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة.. «أمطار رعدية ورياح»

وقام الطالب أحمد محمد جابر، بمدرسة طنطا الثانوية العسكرية بنين، بتدريب الطلاب وتنمية مهاراتهم على برنامجي HTML – CSS وأسفرت ورش العمل الناجحة، عن قيام طالبات الجيل المسلم بتصميم الموقع الالكتروني الخاص بالتغيرات المناخية.


ومثل  الفريق المشارك في مشروع الموقع الإلكتروني كلا من الطلاب  رهف عادل محمد، رزان تامر البديوي، صبا إيهاب إبراهيم، منة حاتم الشال، نور محمد جميل، شهد محمد رشوان، من مدرسة الجيل المسلم بنات.


وقامت  الطالبة سلسبيل وائل أمين، مدرسة الجيل المسلم بنات  بعمل المجلة المصورة عن التغيرات المناخية، والطالبة هنا إيهاب كشك، بمدرسة السلام الخاصة للغات بشرق طنطا شاركت بتصميم الأعمال الفنية المشاركة عن موضوع التغيرات المناخية.