١٠ أيام لـ «الحشاشين» في مالطا

كريم عبدالعزيز في بوستر مسلسل «الحشاشين»
كريم عبدالعزيز في بوستر مسلسل «الحشاشين»

يواصل فريق عمل مسلسل «الحشاشين» بطولة الفنان كريم عبد العزيز، تصوير حلقات المسلسل في مدينة مالطا إحدى دول الاتحاد الأوروبي، حيث يستمر التصوير هناك لمدة 10 أيام، وتجمع المشاهد عددًا من الفنانين منهم كريم عبد العزيز، وميرنا نور الدين. ويعد مسلسل «الحشاشين» من أضخم الإنتاجات هذا العام، ويرجع ذلك لضخامة الديكورات والملابس، والشخصيات التاريخية التي سيقدمها نجوم المسلسل.

وتعاقدت مؤخرا الشركة المنتجة للمسلسل مع مجموعة من الممثلين، لمشاركة كريم بطولة المسلسل منهم فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء جمايكا، أمير المصري، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن المقرر أن ينضم عدد من الفنانين خلال الفترة المقبلة.

المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجي، الحشاشون ليست طائفةً من مدخنى أو متعاطى الحشيش كما يعتقد البعض، وقد ترجمت كلمة الحشاشين في اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفق جميعها في مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع..

يشار إلى أن النجم كريم عبد العزيز قدم العام الماضى مسلسل «الاختيار 3» القرار، وشارك في بطولته كل من النجوم أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين، إخراج بيتر ميمى.

اقرأ أيضاً |كريم عبد العزيز: الستات مبيعرفوش يكدبوا.. وتلجت لما عرفت تفاصيل "الحشاشين"