ريهام الشبرواي: حرص رئاسي على أن يشكل «الحوار الوطني» نقلة حقيقية| خاص

 د. ريهام الشبراوي مقرر مساعد الأسرة والتماسك المجتمعي محور المجتمعي
 د. ريهام الشبراوي مقرر مساعد الأسرة والتماسك المجتمعي محور المجتمعي

أكدت د. ريهام الشبراوي مقرر مساعد الأسرة والتماسك المجتمعي محور المجتمعي الحوار الوطني، أن تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي بطرح أسئلة الحوار الوطني أمام المؤتمر يؤكد مقدار الأهمية التي يوليها للحوار الوطني، وحرص رئاسي على أن يشكل الحوار الوطني وإدارته والمتحاورين فيه نقلة حقيقية لمقدرات البلاد على الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية. 

اقرأ أيضا| نسرين البغدادي مقرر الأسرة والتماسك المجتمعي: تكليفات الرئيس السيسي نقلة نوعية |

وأضافت مقرر مساعد الأسرة والتماسك المجتمعي محور المجتمعي الحوار الوطني، فى تصريحات خاصة لــ"بوابة أخبار اليوم"، أنه يوجد اهتمام رئاسي كبير بأن يخرج المؤتمر الاقتصادي بأكبر قدر من المخرجات والنتائج والقرارات الجادة التي تساهم في تقوية الاقتصاد المصري أمام المستجدات الطارئة عالميا بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.

وأشارت الشبرواي، أن توجيه الرئيس هو متابعة دقيقة وعن كثب لكافة التطورات والتجهيزات التي تستبق المؤتمر الاقتصادي من جهة، ومتابعة دقيقة ومحمودة لكافة خطوات الحوار الوطني وقراراته.

وتابعت: أثق في أن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، سيتولى ترجمة التوجيه الرئاسي على أكمل وجه وسيقدم إجابات وافية وقيمة عن الأسئلة التي وجهها الحوار الوطني للطرح والتفاعل بشأنها في المؤتمر الاقتصادي.