تكليف الرئيس السيسي للدكتور مدبولى بالرد على أسئلة الحوار الوطنى خطوة ايجابية

 أستاذ الاقتصاد بجامعة عين شمس "يمن الحماقى"
أستاذ الاقتصاد بجامعة عين شمس "يمن الحماقى"


في  إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالرد على الأسئلة التي أرسلها المحور الاقتصادي بـالحوار الوطني لمجلس الوزراء؛ لطرحها أمام المؤتمر الاقتصادي.

أوضحت يمن الحماقى "أستاذ الإقتصاد بجامعة عين شمس" لا شك أنها خطوة إيجابية ، خاصة ما نواجهه اليوم من أزمات اقتصادية ، ولابد من أن يتكاتف الشعب المصرى بجميع فئاته ويصبح يداً واحدة لمواجهة هذه الأزمة .
متسائلة كيف يمكن أن نتكاتف ؟؟ لتجيب من خلال التكاتف والمشاركة فى حل وإستهداف تلك الأزمة الإقتصادية ، وهناك حلول عديدة ويمكن لأى شخص من خلال موقعة أن يقوم بدور عظيم للمواجهه .
 

اقرأ أيضاً : «المؤتمر الاقتصادي - مصر 2022».. قضايا وملفات هامة تتصدر مناقشات جلساته

وأضافت أن إستقبال الرئيس للأسئلة والمقترحات حول الأزمة الأقتصادية وكيف يمكن تطوير أو إحراز تقدم فى الأداء ، تعنى انه مهتم للغاية بآراء الشعب المصرى فيما يتعلق بالمشاكل الاقتصادية وتأثير تداعيات تلك الأزمة على المصريين وهو ما يعطى زخماً كبيراً فى الإستفادة من كافة الأراء والنقاشات والحلول وكيفية المواجهه ، وعند إعطاء إجابات موضوعية حول تلك التساؤلات ، وأن هناك إستفادة من قبل الحكومة والرئيس من ردود أفعال الناس والنخب حول الأزمة ومقترحات مواجهتها ، كأننا نشترك جميعا فى وضعة العلاج الفعال لتلك الأزمة الأقتصادية ، والإجماع على خطوات مرتبة لمواجه الأزمات بمثابة تشجيع الناس على الإنخراط فى القرارات وموافقتهم على تنفيذ الخطت التنموية .