وجه النجم الكبير، فؤاد زبادي، رسالة خاصة إلى كل مشاهدي شبكة تلفزيون الحياة، من مهرجان الموسيقى العربية.
قال "زبادي" في تصريحات إلى "الحياة" من المهرجان، اليوم الجمعة: "أنا أحبكم، ومخلص في محبتكم دائمًا، للجمهور المصري والعربي، وفي كل الوطن العربي، وانتظروني على شاشة قناة الحياة.. أحبكم".
وبدأت شبكة تليفزيون "الحياة"، من ليلة أمس الخميس، في الإذاعة الحصرية لمهرجان الموسيقى العربية الـ31، والمُقام خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة نخبة من نجوم الفن.
افتتح مهرجان الموسيقى العربية بمشاركة عدد من النجوم بمصاحبة فرقة باليه أوبرا القاهرة.
اقرأ أيضا | سارة سحاب نجمة ثاني فقرات حفل مهرجان الموسيقى العربية

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





