مياه البحيرة تتابع نسب تنفيذ مشروعات مبادرة «حياة كريمة»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب  لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، على أن اللجنة العليا للمبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى «حياة كريمة» بالشركة في حالة إنعقاد دائم برئاستة لمتابعة المشروعات الجارى العمل بها وسرعة الإنتهاء منها. 

وعقد رئيس الشركة، عدة إجتماعات لجميع قطاعات الشركه تم خلالها  مناقشة آخر المستجدات ونسب التنفيذ ومعدلات الأداء بمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري «حياه كريمة» والعمل على إزالة أية معوقات. 

وناقشت الإجتماعات الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بجميع قرى المبادرة، والعمل على تذليل كافة المعوقات للانتهاء منها، وتحسين نسب التنفيذ، 

ووجه نشأت، بالانتهاء من كافة الأعمال المتبقية بمشروعات القرى المستهدفه ضمن المبادره تمهيدا لافتتاحها خلال الأيام القليلة القادمة، لتقدم خدماتها للمواطنين.

اقرأ أيضا|   رئيس «مياه البحيرة» يتابع تنفيذ الوصلات المنزلية بقرى حياة كريمة     

وشدد  على أهمية المتابعة الميدانية على أرض الواقع من قبل المهندسين المختصين من الشركه لمتابعة تنفيذ المشروعات  وتقديم تقارير  تفصيليه  للوضع القائم، للتمكن من إنهاء كافة الإجراءات التنفيذية طبقا للجدول الزمني المعد لإنهاء تلك الأعمال حتى يتمكن المواطن من جني ثمار الأداء الخدمي المميز والهادف إلى توفير سبل العيش الكريمة وتقديم خدمة تتسم بالجودة والدوام.