تحدثت ملك أحمد زاهر، عن العلاقة بينها وبين شقيقتها ليلى، معقبة: "من 3 سنين بس علاقتنا أصبحت قوية ،قبل كده كنا بنتخانق ديما".
اقرأ أيضا|ملك أحمد زاهر تتألق بإطاله هادئة |صور
وأضافت ملك، أنها خلال تلك الفترة أجرت عملية جراحية، ورافقتها شقيقتها ليلى، معقبة:" أول ما خرجت من العملية مكنتش بقول غير أنا بحبك يا ليلى وأنتى أختى".
وتابعت ملك أحمد زاهر خلال حوارها مع برنامج "معكم"، المذاع عبر قناة "سى بى سى"،قائلة:" حدث موقف ما وحدثت مشكلة بيننا، ولم نكن قادرين على التواصل الجيد".
من جانبها قالت ليلى أنها خلال إجراء شقيقتها العملية كانت لا تفعل شئ سوى البكاء.

بشرى لأصحاب الحرف اليدوية.. تأسيس منصة لتصدير منتجاتهم للخارج
تفاصيل الكشف الأثري الجديد في المنيا.. الأهم خلال 10 سنوات | فيديو
«الأرصاد»: طقس اليوم معتدل رطب.. والعظمى بالقاهرة 34 درجة





