بالأسماء| 18 إعلاميا ينضمون إلى كتيبة قناة «القاهرة الإخبارية»

فضائية "القاهرة الإخبارية"
فضائية "القاهرة الإخبارية"

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق قناة "القاهرة الإخبارية"، مع بداية شهر نوفمبر المقبل، حيث تعد أول قناة إخبارية مصرية ضمن مجموعة القنوات التابعة لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقطاع الأخبار برئاسة الكاتب الصحفي أحمد الطاهري.

وأعلنت الشركة المتحدة  قائمة المذيعين المقرر تقديمهم لبرامج القناة، والتي احتوت على عدد من الإعلاميين المصريين والعرب.

وجاء في القائمة: 

1- أحمد الطاهري
2- جمال عنايت
3- عادل حمودة
4 - السعودية رشا عماد
5- التونسية هدى كمال
6- اللبنانية شيرين غسان
6- السورية ليلاس كفوزي
7- مارينا المصري
8- نهى درويش
9- ليندا عبداللطيف
10- فادي غالي
11- جمانة هاشم
12- داليا أبو عميرة
13- محمود السعيد
14- أميمة تمام
15- أحمد أبو زيد
16- دينا سالم
17- أحمد بشتو
18- همام مجاهد

وكانت الشركة المتحدة قد طرحت البرومو الترويجي لقناة القاهرة الإخبارية تحت شعار عاصمة الخبر، وتملك القناة العديد من المقومات التي تساعدها على المنافسة في السوق الإعلامي العربي، فإلى جانب شبكة مراسلين دولية، سوف تعتمد على السرعة في نقل الأخبار والأحداث إلى جمهورها بمنتهى الشفافية والمصداقية، مع تغطية كافة القضايا السياسية والاقتصادية على الصعيدين المحلي والعالمي.

وتغطي القناة أحداث العالم من خلال مراسليها في مختلف عواصم العالم منها: بروكسل، رام الله، مقديشو، برلين، تونس، دمشق، موسكو، بيروت، بغداد، عمان، نيروبي، عدن، مارسيليا، طرابلس، أنقرة، بني غازي، الخرطوم، وواشنطن.

وتبدأ القناة البث بداية الشهر المقبل بالتزامن مع انطلاق فعاليات مؤتمر المناخ، الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ في نفس الشهر، تحت رعاية منظمة الأمم المتحدة، وتقام الفعاليات سنويًا، ويقام المؤتمر في الفترة من 6 حتى 18 نوفمبر المقبل. 

أقرأ ايضاً - عرض موسيقى «غرام في الكرنك» و«الأيدي الناعمة» بافتتاح الموسيقى العربية