«محضر شرطة» يقود ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند

ياسمين عبد العزيز وشقيقها
ياسمين عبد العزيز وشقيقها

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات البحث في "جوجل"، بسبب أنباء عن وجود خلافات بين شقيقها الفنان وائل عبد العزيز وزوجته طبيبة الأسنان.

اقرأ ايضا.. ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة: " اللـهـم بـلـغـها مـاتـود وأجـعـل لـهـا دعـوة لاتـرد"

وانتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنان وائل عبد العزيز بتحرير محضر ضد زوجته طبيبة أسنان في قسم شرطة المعادي.

اتهم وائل عبد العزيز زوجته بتهديده بإلحاق الأذى به وحبسه والانتقام منه، إثر خلافات بينهم، وعن قيامها بتحرير محاضر ضده في قسم الشرطة للانتقام منه.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي سيجتمعان مرة أخرى في مسلسل جديد خلال رمضان المقبل، ولم يستقر صناع المسلسل على اسمه حتى الآن، وتأتي مشاركة النجمين في عمل جديد يجمعهم مجدداً عقب نجاحهما في مسلسل " اللي مالوش كبير" الذى تم عرضة في رمضان 2021 ولاقى نجاحا كبير.

ويعود الثنائي للعمل مرة أخرى مع المخرج مصطفى فكري  بعد تعاونهما أيضا في اللي مالوش كبير والنجاح الكبير الذى حققاه معا؛ كما سيتعاون الثنائي للمرة الأولى مع المؤلف ناصر عبد الرحمن الذي سيتولى كتابة المسلسل، حيث كشف المؤلف عمرو محمود ياسين حقيقة تعاونه مع النجمة ياسمين عبدالعزيز في مسلسل جديد خلال رمضان المقبل.