2036 عام تحقيق الحلم.. وزير الرياضة: نجهز ملفا يليق بمكانة مصر وقيمة الحدث

د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

كشف د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن أهمية موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية علي تقدم مصر بملف لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية 2036 بعد مقابلة الرئيس السيسى  لتوماس باخ رئيس اللجنة الاولمبية الدولية خلال زيارته الأخيرة لمصر مشيرا الى أن الجميع حاليا فى جميع أنحاء العالم يشهد بالنجاح الكبير الذى حققته الرياضة المصرية على كافة الأصعدة فى ظل الدعم غير المحدود من الرئيس السيسى والقيادة السياسية لملف الرياضة .

اقرأ أيضًا

فهمي عمر يكتب الروشتة الإعلامية: الاستعانة بصلاح وأبطال الإسكواش في الترويج

وقال صبحى أننا حاليا نقوم بالترتيب والتجهيز بملف قوى لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية 2036 لا سيما أن هناك عددا من الدول التى ترغب فى استضافة هذا الحدث العالمى الذى يشهد مشاركة العالم أجمع فى عشرات الألعاب فى توقيت واحد مشيرا الى أن الرئيس السيسى منحنا ثقة كبيرة بالتقدم بملف خاصة أن مصر حاليا لديها من القدرة لاستضافة كبرى الأحداث .

وأوضح وزير الرياضة أن الدولة المصرية ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لنعمل سويا على تجهيز ملف يليق بقيمة ومكانة الحدث من أجل الحصول على ثقة كافة الدول التى يحق لها التصويت لمصر فى هذا الأمر مشيرا الى ان مصر أنجزت بشكل كبير فى الكثير من متطلبات الملف المطلوب تقديمه .