تن هاج: يحق لرونالدو "الاستياء" من قراراتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أبدى المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إريك تن هاج، تفهمه لرد فعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد استبداله أمام نيوكاسل يونايتد في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

وخاض رونالدو، مباراته الأولى كأساسي منذ الهزيمة المذلة أمام برنتفورد صفر-4 في أغسطس الماضي، لكن تن هاج أخرجه قبل 18 دقيقة على النهاية في محاولة الوصول إلى شباك نيوكاسل.

وبدا رونالدو مستاءَ تماماً لحظة خروجه من الملعب، لكن تن هاج قال: "أعتقد أن أي لاعب لن يكون سعيداً بالخروج من الملعب، خصوصاً رونالدو". وفق ما أفاد تن هاغ قبل المواجهة الصعبة ضد توتنهام في ملعب "أولد ترافورد".

ورأى المدرب الجديد لفريق "الشياطين الحمر": "طالما أن ردة الفعل بطريقة طبيعية هادئة، فلا مشكلة في ذلك. بالطبع هو مقتنع بأنه يجب أن يستمر في اللعب وأن يسجل هدفاً. لهذا السبب هو جيد الى هذه الدرجة".

وشكك بعض مشجعي يونايتد في قرار استبدال رونالدو، لاسيما بعدما أهدر بديله ماركوس راشفورد فرصة واضحة من رأسية كانت ستمنح فريقه الفوز في الوقت بدل الضائع.

لكن تن هاج يعتقد أن فريقه لم يكن مضطراً للانتظار حتى الوقت بدل الضائع لمحاولة التسجيل، بل حرم بحسبه من هدف لرونالدو في الدقائق الأولى من الشوط الثاني.