حسن الرداد: درست 3 أشهر من أجل «تحت تهديد السلاح» لأنه مأخوذ عن قصة حقيقة

حسن الرداد
حسن الرداد

حل النجم حسن الرداد ضيفا على برنامج «تفاعلكم» المذاع علي قناة العربية، وكشف من خلال الحلقة عن تفاصيل جديدة لفيلمه الجديد «تحت تهديد السلاح»، والمقرر عرضه 3 نوفمبر المقبل بجميع دور العرض السينمائي. 

وأوضح حسن الرداد، خلال الحلقة: «الفيلم بالنسبة لي محطة مهمة جدا في مشواري الصغير، مختلف عن الحاجات اللي قدمتها قبل كده»، مشيراً إلى أنه سعيد وفخور كونه يقوم ببطولة فيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج أحمد السبكي.

وتابع: «الفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية، وعملت مجهود كبير جداً في التصوير لأن الدور مهم ومش سهل، والفيلم فعلا صعب جدا»

و واصل الرداد، قائلا: «بعض المشاهد ألزمتني أن أدرس لمدة 3 شهور نوع معين من ردود الفعل اللي بيجي للناس اللي بيتأثروا بالفيلم»، منوهاً إلى أنه عقد العديد من الجلسلات الخاصة مع طبيب جراح مختص في جراحة المخ والأعصاب، تجاوزت مدة الـ3 شهور، من أجل الدراسة.

والجدير بالذكر فيلم "تحت تهديد السلاح" يشارك فى بطولته بجانب الفنان حسن الرداد، كلا من الفنان بيومي فؤاد، الفنانة شيرين رضا، الفنان أحمد بدير، الفنان فتحي عبد الوهاب. وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

وكان شارك حسن الرداد في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل بابلو، الذى شارك فى بطولته أروى جودة ونجلاء بدر ومصطفي فهمي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أقرأ أيضاً - رغم تأجيلة لرمضان 2024.. ياسر جلال يبدأ تصوير «ألف ليلة وليلة» الإسبوع المقبل