إليسا وتامر حسني على مسرح «كتارا» بالكويت.. 24 نوفمبر

إليسا  - تامر حسني
إليسا - تامر حسني

يجتمع النجم المصري تامر حسني والنجمة إليسا في حفل غنائي ضخم على مسرح كتارا في دولة الكويت، في يوم 24 نوفمبر المقبل، ويشاركها في الحفل النجم المصري، ومن المقرر أن يقدما الثنائي باقة من أشهر وأجمل أغانيهم التي يعشقها لهم الجمهور الكويتي.

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن شروط الدخول وهي: يسمح بالدخول إلى الأرينا ما بين 60-90 دقيقة قبل وقت بدء العرض، ولا يُسمح بدخول عربات الأطفال إلى القاعة ويجب تركها في مناطق محددة عند المداخل، وجميع المتعلقات الشخصية هي مسئولية كاملة على حاملها تمامًا دون أي مسئولية على الأرينا كويت.

يذكر أن، النجم تامر حسني قد أحيا حفلا غنائيا ضخما مؤخراً، في مدينة الشيخ زايد وسط حضور جماهيري ضخم، وحرص تامر على تقديم الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور، وقدم خلال الحفل أبيوسف وعزيز مرقة وشاركهما في أغنية ليه طله مع توزيع جديد وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما قدم بعض المواهب الشابة وشاركوه غناء عدد من أغانيه الشهيرة.  

ومن ناحية أخرى تجهز إليسا لألبومها الجديد أنا وبس، والتي طرحت منه أول أغنية أنا وبس مؤكدة أنها ستطرح باقي الأغاني خلال الفترة القادمة.

وكانت احتفلت النجمة إليسا، بوصول أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد "من أول دقيقة"، إلى 250 مليون مشاهدة كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا، وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "100 مليون لـ بتمون ومني إلكن ملايين ومليارات الحب".

اقرأ أيضاً - باللون البينك.. منة فضالي تخطف أنظار جمهورها في أحدث ظهور لها