نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في إخماد حريق اندلع داخل عقار بالعياط، وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضاً| ضبط زوجين استوليا على 10 ملايين جنيه من 21 شخصًا بالشيخ زايد
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد تصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل عقار بمنطقة بالعياط بالجيزة .
ودفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ3 سيارات إطفاء.
وبإجراء التحريات، تبين أن الحريق وقع داخل عقار بمنطقة العياط الجيزة، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي المجاورات، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات .

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





