جدول الدوري الإنجليزي.. أرسنال يبتعد بالصدارة وليفربول يرتقي للمركز الثامن

صورة من المباراة
صورة من المباراة



انتهت اليوم الأحد، منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي بعد نهاية فوز ليفربول على مانشستر سيتي بهدف دون رد، في قمة الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

وحقق أرسنال فوزًا صعبًا على مضيفه ليدز يونايتد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ايلاند رود"، وسجل هدف اللقاء الوحيد عن طريق بوكايو ساكا في الدقيقة 35.

وعزز أرسنال صدارته للدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة في صدارة الترتيب.

وحسم التعادل السلبي مواجهة مانشستر يونايتد ونيوكاسل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ليرفع الشياطين الحمر رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، كما رفع نيوكاسل رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس.

كما فاز تشيلسي على أستون فيلا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك".

وحقق ليفربول، فوزا صعبا على مانشستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

وفي الدقيقة 75، سجل محمد صلاح هدف التقدم للريدز من هجمة مرتدة سريعة حيث انطلق بالكرة من وسط الملعب حتى انفرد بالحارس إيدرسون وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى على يمين الحارس.


وابتعد أرسنال بصدارة الدوري الإنجليزي بعد أن رفع رصيده إلى 27 نقطة متقدما بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الذي تعرض للخسارة أمام ليفربول.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثالث برصيد 23 نقطة، ثم تشيلسي في المركز الرابع برصيد 19 نقطة، ويليه مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 16 نقطة، ثم نيوكاسل في المركز السادس برصيد 15 نقطة، ويليه برايتون بـ14 نقطة، ثم يأتي ليفربول في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي: