كلوب: صلاح لا يهدر مرتين.. وفزنا على أفضل فريق في العالم

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب


أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن النجم المصري محمد صلاح لا يهدر مرتين بعدما أضاع فرصة قبل أن يسجل هدف اللقاء الوحيد أمام مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات بعد نهاية المباراة: "النتيجة ممتازة والأداء جيد للغاية. لقد كانت مباراة قوية.. دافعنا على أعلى مستوى لمدة 99 دقيقة تقريبا. كان لديهم لحظاتهم أيضا في منطقة الجزاء، ولكننا أدينا بشكل جيد".

وأضاف كلوب: "أظهرنا قدراتنا وهذا ما أردنا القيام به، السيتي لم يجد نفسه ولم يحصل على مواقف الهجمات المرتدة، بينما حصلنا عليها 3 مرات، لقطة الهدف تظهر إدراك مذهل من أليسون وتألق لافت للنظر من مو، ربما أهدر فرصة، ولكنه لن يهدر فرصتين في نفس الموقف".

وأكد كلوب: "الأهداف تحسم المباريات ولكن كان هناك العديد من اللحظات الكروية الجيدة ضد فريق يمكنني القول عنه إنه الأفضل في العالم".

وعن لقطة تبديل صلاح بالخطأ قبل تسجيله هدف اللقاء، قال كلوب: "لم يكن من المفترض به الخروج. أردت التحدث معه ولم أكن أعلم أن رقمه قد ظهر. هذه لم تكن الخطة".

وعن تلقيه البطاقة الحمراء بسبب الاعتراض على الحكم، قال المدرب الألماني: "في النهاية ربما كان مستحقا، ولكن لا يمكن تقبل الوضع الذي شاهدته. لقد كانت أوضح مخالفة شاهدتها أمام حامل الراية وهو لم يكترث لذلك. الأمر واضح، إنهم يشاهدون المباراة فقط".

واختتم "الفوز يعني لي 3 نقاط. يجب علينا التعافي وأمامنا مباراة أخرى يوم الأربعاء أمام وست هام، وهذه المواجهة الصعبة التالية".

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

وفي الدقيقة 75، سجل محمد صلاح هدف التقدم للريدز من هجمة مرتدة سريعة حيث انطلق بالكرة من وسط الملعب حتى انفرد بالحارس إيدرسون وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى على يمين الحارس.

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ليرتقي إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن المتصدر أرسنال الذي فاز على ليدز يونايتد بهدف دون رد.