أبو جبل: كنت أتمنى رفع درع الدوري مع الزمالك 

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

قال محمد أبو جبل المضم حديثًا لنادي البنك الأهلي كنت أتمنى أن أكون متواجد مع الزمالك حينما رفع درع الدوري الموسم الماضي وكان سيكون شرف كبير لي، لكن بعض الظروف منعت ذلك، ولكنني لعبت عدد مباريات كبيرة في الدوري والكاس بالتالي هما بطولتان لي بهما دور ومحسوبين لي حتى لو لم أشارك في التتويج.

وأضاف أبوجبل لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى: تعبت كثيرًا واجتهدت منذ أن كنت ١٢ عامًا منتظرًا فرصة في منتخب مصر، وحينما جاءت الفرصة في أمم أفريقيا كنت مستعد على أكمل وجه وأضع هدف واضح أمامي للوصول له.

وعن انضمامه لنادي البنك قال أبو جبل شعرت باهتمامهم وتعاملوا معي بشكل احترافي كبير، وكان هناك حرب وقيل وقال كثيرًا حول مستقبلي بدون داعي، متابعا تحدثوا عن مشكلة بيني وبين رئيس نادي البنك الأهلي لكن هذا غير حقيقي، لقد عاملني معاملة الوالد ولا أفهم سبب رغبة البعض في إفساد العلاقة بيننا.

وتابع أبو جبل علاقتي قوية مع كل اللاعبين وهناك تواصل مستمر مع محمد الشناوي زتريزيجيه والنني والشناوي ورمضان صبحي وطارق حامد ومحمود علاء.

واستكمل ليس لدي أي علاقة بالسوشيال ميديا، لكن حينما تصل لي بعض الشائعات أشعر بالضيق بكل تأكيد، متابعا  خبر وجود مشكلة بيني وبين رئيس نادي البنك الأهلي أكثر خبر أحزنني في الفترة الماضية لأنه أشعرني بأن هناك تصيد بي لإيقاعي.