الأحد الناري.. 3 مواجهات «كلاسيكو» تحت أنظار جماهير الكرة الأرضية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تترقب الجماهير حول العالم منافسات غدا الأحد في الدوريات الأوربية الخمسة والتي ستشهد 3 مواجهات نارية بين أكبر الأندية في العالم .

وتقام غدا الأحد 3 مواجهات بين كلا من ليفربول ومانشستر سيتي وبرشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان ومارسيليا .

ليفربول ضد مانشستر سيتي

تتجه أنظار الساحرة المستديرة غدا الأحد المقبل، إلى ملعب "آنفيلد" الذي يستضيف المواجهة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر سيتي، في كلاسيكو الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة خلف أرسنال بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل ليفربول المركز العاشر برصيد 10نقاط ولكنه لعب مباراة أقل.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء لتحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط من معقل الريدز، من أجل مواصلة مطاردة أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يتسلح ليفربول بعامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على السيتي من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري ومصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام أرسنال في الجولة الماضية بنتيجة 3-2.

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ريال مدريد ضد برشلونة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب ملعب سانتياجو برنابيو، غدا الأحد ، لمتابعة موقعة كلاسيكو الأرض بين فريقى ريال مدريد وبرشلونة، ضمن قمة مواجهات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء، في تمام الساعة 4:15 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف يكون اللقاء مذاعًا عبر  : beIN Sports HD Premium

وسيتولى حكم لقاء الكلاسيكو، الإسباني خوسي ماريا سانشيز مارتينيز، بينما سيكون هيرنانديز هيرنانديز حكمًا لتقنية الفيديو الفار "VAR".

ويدخل الفريقان المباراة وسط شغف متجدد، حيث يطمحان إلى القبض على صدارة الليجا، رغم أداءهما المتذبذب في الفترة الأخيرة، مما يثير الكثير من الشكوك والمخاوف لدى محبيهم.

ويصل فريق برشلونة، لأول مرة منذ موسم 2019/20، إلى مباراة الكلاسيكو وهو متصدر الترتيب برصيد 22 نقطة، وإن كان متفوقًا بفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدي.

وفاز الفريقان بجميع المباريات باستثناء واحدة في مسابقة الدوري حتى الآن، إذ تعثر فريق تشافي هرنانديز في افتتاحية الموسم وتعادل سلبيًا أمام رايو فاييكانو، بينما تعادلت كتيبة كارلو أنشيلوتي مع أوساسونا بهدف لمثله.

باريس سان جيرمان ضد أولمبيك مارسيليا

تترقب الجماهير مباراة الغد بين فريق باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا في لقاء الكلاسيكو الفرنسي على ملعب "حديقة الأمراء"  ضمن منافسات الجولة الحادية عشر .

وتقام مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي مساء غدا الأحد 16 أكتوبر 2022 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة 

وتنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي، عبر قناة beIN Sports Connect.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 26 نقطة فيما يحتل مارسيليا المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

محمد صلاح يستهدف رقما تاريخيا في مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي